لمسلسلات الكوريهـ


    الفتاة والخطهـ...

    شاطر
    avatar
    Admin
    SOSOMB
    SOSOMB

    عدد المساهمات : 318
    تاريخ التسجيل : 26/02/2010

    الفتاة والخطهـ...

    مُساهمة  Admin في الجمعة مارس 19, 2010 6:28 am

    أهلا بكمـ جبتلكمـ اليومـ
    قصهـ من تأليفي يا رب تعجبكمــ
    .....
    راح أبدأ بالقصهـ..
    الفتاة و الخطة
    كان في قديم الزمان فتاة اسمها منال وكان لديها أخ اسمه رامي كان يزعجها دائما ثم في يوم من الأيام أتاها ابنتي عمها وأسم الكبرى رتيل والأخرى ريمه ثم كانوا يلعبون بالباربي فأتاهم رامي وقال لهم هل يمكنني أن العب معكم قالوا نعم فبدؤا يلعبون ثم انتهت اللعبه بخراب وقال لها أبوها سأقلل من مصروفك 50ريالا فقالت: أبي لم افعل هذا أخي الذي فعل هذا.
    - لكنها ألعابك.
    - ولكن أخي من كسر الكأس
    - أقول روحي العبي مع رتيل وريمه
    - حاضر يا أبي
    و قالت منال لرتيل و ريمه: أنا أريد أن أفكر في خطه لألقن أخي درساً هل تساعدوني فقالتا : نعم.
    قالت منال:من لديه خطه رتيل لديك خطه؟
    قالت رتيل:لا فأكملت منال قائلة :ريمه لديك خطه؟ فأجابت: لا. عندها قالت منال: أنا لدي خطه.. الخطة هي أن نقول لأخي لقد حجزنا لك في الطائرة فقط يجب عليك أن تسافر.
    فقالوا لرامي ذلك ففرح كثيرا و قال: رائع سأسافر وحدي...فأجابوا: حاضر إلى اللقاء.
    ذهب رامي للمطار و ركب الطائرة و طارت به.قال الاب أينا يا بنات رامي قالت منال أو أسف يا أبي لم أنتبه لكلامك لقد قال لي أنا ذاهب إلى جدة قال الأب أو لا هيا لنلحق به قالت منال أو للأسف لقد طارة الطيارة قال الأب سأطسل عليه قالت منال أب لايمكنك الجوال مقفول قال الأب أو لا قالت منال لننم وغدا سيكون خيرا قال الأب حاضر يبنتي تصبحين على خير قال رامي أو لقد وصلت أين سأنام سأطسل على أبي لكي يرسل لي المال ألو أبي قال الأب ألو ابني أين أنت قال رامي أنا في جده ارسل لي مال قال الأب حاضر قال رامي هيا بسرعا أنا جائع قال الأب حاضر هيا أنا ذاهب قال رامي حاضر الى اللقاء قال الأب الى اللقاء خذ هذا المال أريد 4 تذاكر قال رجل التذاكر حاضر قال الأب أنا أريد أن أذهب الى جده لأن طفلي الصغير هناك قال سأق الطياره حاضر هيا لا كن أين أين التذاكر قال الأبي ها هيه خذه أخيرا لقد وصلت أو لقد تذكرت سأطسل على رامي ألو قال رامي ألو من أنت قال أبي أنا أبوك أين أنت قال رامي أنا في الحديقه قال أبي انظر ورائك قال رامي أبي قال أبي ابني أو تذكرت هيا لنعود الى بلادنا قال رامي أو اذا هيا بنا قال الأب أخيرا لقد عدنا الى بلدنا أو تذكرت سأئخذ من مصروفك 1000ريال قال رامي أو لا قالت منال هكهكهكهككه يستاهل

    استنى ردودكمـ >>


    عدل سابقا من قبل Admin في الثلاثاء يوليو 17, 2012 3:30 pm عدل 1 مرات
    avatar
    aroo0oona$

    عدد المساهمات : 55
    تاريخ التسجيل : 04/03/2010

    رد: الفتاة والخطهـ...

    مُساهمة  aroo0oona$ في الخميس مارس 25, 2010 10:53 am

    هههههههههههههه
    خلوة مرررررة

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أكتوبر 20, 2017 6:17 am