بسم الله الرحمن الرحيم
اليوم بنكتب رواية من تأليف همسة محبة
____________________________________
الشخصيات
بيت ابو رائد
رائد(الثانويه)ورويدا(الجامعة)وام رائد(متقاعده) ابو رائد(مدير شركه)
____________________________________
في بيت ابو نواف
نواف(الثانويه) وام نواف(متقاعده) ونوف(الجامعه)ابو نواف(ماشافوهـ من سنتين كله مشغول)
____________________________________
وفي بيت ابو عبدالله
عبدالله(الثانويه) عهد {شعرها طويل اصفر غامق شويه مخصل بـ اصفر فاتح}
(الثانويه)عهود(الجامعه)
____________________________________
في بيت ابو محمد
ام محمد(متقاعده)وابو محمد(نفس شركة ابو رائد)ومحمد(الثانويه)ومها{ شعرها إلا الكتف اسود فيه خصله من قدام احمر ناري }(الثانويه)
____________________________________
في بيت ابو خالد
ام خالد(اجازه لمدة 4 اشهر)وابوخالد(بنك)وخالد(الثانويه)وخلود {مقصوص شعرها شلال طويل واطرافه فوشي }(الثانويه)
____________________________________
والرواية من وحي خيالنا وغير حقيقيه وسوف نتناوب في كتابتها <<قلبت عربي فصحه
المهم ترى الروايه باللغه العامية
_________________________________________
ملاحظه مهمه : (عبدالله ونواف يحبون مها)(محمد و رائد يحبون خلود)(اماا خالد وعهد قصة حب متجدده )
_________________________________________
يلا نبدأ على بركه الله
_________________________________________
*****************************************
في يوم كان فيه عزيمه بين كل العائلات من الكل معدا الرجال
وفي الاستراحه :
كانو (عهد وخلود ومها )جايبين استريو (مسجل كبير )
والهبال والرقص ما ينتهي (ما يمشون من دونه هع )
كانو الاولاد مكونين من ( رائد ونواف وخالد وعبدالله ومحمد )
كانوا البنات (عهود و نوف و رويدا)في الغرفه مع الحريم
والبنات(مها وخلود وعهد)مستانسين رقص واستهبال واثواب واشمغه وفجأهـ يدخل عليهم اللي ما توقعوه يدخل دخل(رائد ونواف وخالد)والبنات ما صدقوا على الله معاهم ويلا رقصوا معاهم وعلما بأن(محمد وعبدالله)كانوا يتمشون في الاستراحه ولا دارين عن شي وجاء محمد قال لعبدالله :وش رايك ندخل ع البنات ووافق اخونا في الله ودخلو وشافوا اللي ما كان احد يبغاهم يشوفونه وخصوصا البنات والبنات وقفوا في مكانهم مندهشين وقالو رائد ونواف وخالد(بصوت واحد ):وش فيكم ؟!
البنات ماقدروا يتكلمون :.........
وقالو عبدالله ومحمد : انتو تحبونهم !!!
البنات :........
ولفوا قالو رائد ونواف وخالد : محمد عبدالله....
وجا محمد تضارب مع رائد وعبدالله ولع نار وما قدر يسكت وعطى نواف كف نواف عصب و ما مشى ردت فعله وبدت مضاربه قويه
والبنات (مها وخلود )استوعبوا وراحو يوقفونهم وجتهم ضربة قويه مرهـ واغمى عليهم
وقال خالد بإإنفعال : شفتوا وش سويتوا
وبسرعه نواف ورائد يركضون يبون يشوفون وش فيهم وبغوا يشيلونهم إلا الاثنين (محمد وعبدالله) ولعوا نار وراحو يضربونهم ورائد ونواف تركوا البنات(مها وخلود)وكملوا المضاربه وشويه قامت خلود وهي مره منهاره وقالت لنواف وعبدالله : مها ما تحبكم خلاص ..؟!
واندهشوا ومها لسه دايخه ما تدري وش صاار اصلا
وشويه قالت خلود وهي منهاره اطلعوا كلكم :وطلعوا
وقامت مها وهي ماتدري وش السالفه وقالت خلود لمها: انا آسفه مها
(مها): ليه وش سويتي ..؟!
قالت خلود لمها السالفه ومها من شدة الحزن والقهر والالم راحت وطلعت وكانوا الاولاد يتحسرون على اللي سووهـ بعدين طلعت مها من الاستراحه بدموع وقهر وجت خلود تلحقها واولاد شافوها وطلعوا معاها وركبوا السياره ولحقوا مها وكانت مها مرهـ بعيدهـ وخلود وراها بالضبط والاولاد وراهم شوي ودخلت مها بيت مهجور وطاح الخاتم قريب من مدخل البيت المهجور
وجت خلود تدورها لقت الخاتم ودخلت البيت
خلود وهي ماتشوفها (بصوت عالي ):مها اسفه والله اسفه وبعدلك كل اللي صار بس اطلعي
وخلود ماتسمع إلا صوتها وهي تبكي وتتبعت الصوت ولقتها في غرفه مرهـ ظلمه وحظنتها وصاروا يبكون وكل وحدهـ تتأسف للثانيه وطلعوا من البيت ولقوا الاولاد توهم يجون وركبوا السيارهـ ورجعوا ووعدوا الاولاد انهم يمشون العزيمه بدون هواش وتحسفوا على اللي صار
وكملو الكل السهرة رقص وهبال وبعدها فجأة انفتح باب الغرفه
والكل :.........
وصارو البنات الي في الجامعه (عهود ونوف ورويدا)
وفجأهـ قالت نوف : ماأصد اللي يصير قدامي
رويدا :.......<<الاخت مصدومه
عهود بغضب وشوية نذاله :هي انتي وياهـ اذا ما وصل الخبر للأمم المتحدهـ ما اكون عهود (الامم المتحدهـ هي امهم )
عبدالله وعهد بصوت واحد:لآآآآآآآآآآآآآ
عهود وهي رافعه حاجب :يعني وش بتسون لي عشان ما اقول
عهد في نفسها{من جد نذله }
عبدالله بعصبية وجدية: اقول اسكتي ولا نسيتي الفيس بوك والنت لق و...
واطعته عهود :خلاص ماني معلمه
رائد يناظر اخته وهي مدومه وفطس من الضحك :هههههههههههههههههههههههههه
رويدا كانت تفكر وكان ودها احد يعطيها كف عشان تتأكد انه مو حلم وقاطع تفكيرها صوت رائد:اكيد انتي مو اله لأحد اعرفك اختي (للمعلومه رويدا من النوع الحساس والطيوب)
رويدا وهي مازالت مصدومه:آآآآآآآآآآآ
رائد : وش قصدك بـ آآآآآآ
رويدا بعد ما أستوعبت <<مابغت:ابشر يا اخوي من عيوني
أما نوف عطاها نواف نظرهـ تخوف ورجعت وماقالت ولا كلمه
اما محمد ومها مرتاحين وقانونهم احفظ سري احفظ سرك
المهم راحو البنات وكانت رويدا سرحانه وواقفه عند الباب ما تحركت
والكل ضحك على شكلها :هههههههههههههههه
وبعدين استوعبت السالفه واستحت وراحت
وقال نواف لرائد :صدق اختك مفهيه
رائد:من جد
وكملو السهرة هبال ورقص
وشوي يشمعون صوت الحريم جاين
الاولاد توهقوا مايدرون وين يروحون
البنات :تحت الاغراض
راحو يغطونهم وانفتح الباب
البنات سوو كانهم تعبوا وقعدوا يرتاحون
وشوي قالت ام محمد :مها وما ودك نروح
وزلت لسان قال محمد :لآآآآآآآآ
وقالت ام خالد :وش ذا صوت مين
هما سوت نفسها تكح وتخشن صوتها وتقول:لا لا ماما لا
ام محمد:يلا سكلك تعبانه
مها :لا شوفيني بخير
ام محمد :سبحان الله
والكل :ضحك على شكل مها
مها :ما حطوا العشاء
ام خالد :مافي عشا يابنيتي
خلود :طيب يمه خوعانين <<مهي جوعانه بس تبي تطول الوقت
ام خالد :طيب وش تبون
خلود:نطلب
ام محمد:اتفقوا على مطعم وقررو وش تبون منه واحنا نقول للأولاد
ام خالد بأستغراب :وين الاولاد
الكل من البنات والاولاد بلع ريقه من الخوف
مها:اكيد طلع يتمشون من الطفش
ام عبدالله:اذا شفتوهم قولولهم يجون عندنا طيب؟!
البنات:طيب
وبعد ما طلعوا الحريم راحوا الاولاد وقالو لهم اختاروا المطعم وقالوا لهم الطلبات
راحوا الاولاد للمطعم
والبنات فلوها
يوم خابوا العشاء اكل الاولاد والبنات في نفس الغرفه
ويوم خلصوا جاء مطر والاولاد قعدوا برا عشان مالهم مكان
قولو وش رايكم واذا عجبتكم اكمل
تحياتي همسة محبة
اليوم بنكتب رواية من تأليف همسة محبة
____________________________________
الشخصيات
بيت ابو رائد
رائد(الثانويه)ورويدا(الجامعة)وام رائد(متقاعده) ابو رائد(مدير شركه)
____________________________________
في بيت ابو نواف
نواف(الثانويه) وام نواف(متقاعده) ونوف(الجامعه)ابو نواف(ماشافوهـ من سنتين كله مشغول)
____________________________________
وفي بيت ابو عبدالله
عبدالله(الثانويه) عهد {شعرها طويل اصفر غامق شويه مخصل بـ اصفر فاتح}
(الثانويه)عهود(الجامعه)
____________________________________
في بيت ابو محمد
ام محمد(متقاعده)وابو محمد(نفس شركة ابو رائد)ومحمد(الثانويه)ومها{ شعرها إلا الكتف اسود فيه خصله من قدام احمر ناري }(الثانويه)
____________________________________
في بيت ابو خالد
ام خالد(اجازه لمدة 4 اشهر)وابوخالد(بنك)وخالد(الثانويه)وخلود {مقصوص شعرها شلال طويل واطرافه فوشي }(الثانويه)
____________________________________
والرواية من وحي خيالنا وغير حقيقيه وسوف نتناوب في كتابتها <<قلبت عربي فصحه
المهم ترى الروايه باللغه العامية
_________________________________________
ملاحظه مهمه : (عبدالله ونواف يحبون مها)(محمد و رائد يحبون خلود)(اماا خالد وعهد قصة حب متجدده )
_________________________________________
يلا نبدأ على بركه الله
_________________________________________
*****************************************
في يوم كان فيه عزيمه بين كل العائلات من الكل معدا الرجال
وفي الاستراحه :
كانو (عهد وخلود ومها )جايبين استريو (مسجل كبير )
والهبال والرقص ما ينتهي (ما يمشون من دونه هع )
كانو الاولاد مكونين من ( رائد ونواف وخالد وعبدالله ومحمد )
كانوا البنات (عهود و نوف و رويدا)في الغرفه مع الحريم
والبنات(مها وخلود وعهد)مستانسين رقص واستهبال واثواب واشمغه وفجأهـ يدخل عليهم اللي ما توقعوه يدخل دخل(رائد ونواف وخالد)والبنات ما صدقوا على الله معاهم ويلا رقصوا معاهم وعلما بأن(محمد وعبدالله)كانوا يتمشون في الاستراحه ولا دارين عن شي وجاء محمد قال لعبدالله :وش رايك ندخل ع البنات ووافق اخونا في الله ودخلو وشافوا اللي ما كان احد يبغاهم يشوفونه وخصوصا البنات والبنات وقفوا في مكانهم مندهشين وقالو رائد ونواف وخالد(بصوت واحد ):وش فيكم ؟!
البنات ماقدروا يتكلمون :.........
وقالو عبدالله ومحمد : انتو تحبونهم !!!
البنات :........
ولفوا قالو رائد ونواف وخالد : محمد عبدالله....
وجا محمد تضارب مع رائد وعبدالله ولع نار وما قدر يسكت وعطى نواف كف نواف عصب و ما مشى ردت فعله وبدت مضاربه قويه
والبنات (مها وخلود )استوعبوا وراحو يوقفونهم وجتهم ضربة قويه مرهـ واغمى عليهم
وقال خالد بإإنفعال : شفتوا وش سويتوا
وبسرعه نواف ورائد يركضون يبون يشوفون وش فيهم وبغوا يشيلونهم إلا الاثنين (محمد وعبدالله) ولعوا نار وراحو يضربونهم ورائد ونواف تركوا البنات(مها وخلود)وكملوا المضاربه وشويه قامت خلود وهي مره منهاره وقالت لنواف وعبدالله : مها ما تحبكم خلاص ..؟!
واندهشوا ومها لسه دايخه ما تدري وش صاار اصلا
وشويه قالت خلود وهي منهاره اطلعوا كلكم :وطلعوا
وقامت مها وهي ماتدري وش السالفه وقالت خلود لمها: انا آسفه مها
(مها): ليه وش سويتي ..؟!
قالت خلود لمها السالفه ومها من شدة الحزن والقهر والالم راحت وطلعت وكانوا الاولاد يتحسرون على اللي سووهـ بعدين طلعت مها من الاستراحه بدموع وقهر وجت خلود تلحقها واولاد شافوها وطلعوا معاها وركبوا السياره ولحقوا مها وكانت مها مرهـ بعيدهـ وخلود وراها بالضبط والاولاد وراهم شوي ودخلت مها بيت مهجور وطاح الخاتم قريب من مدخل البيت المهجور
وجت خلود تدورها لقت الخاتم ودخلت البيت
خلود وهي ماتشوفها (بصوت عالي ):مها اسفه والله اسفه وبعدلك كل اللي صار بس اطلعي
وخلود ماتسمع إلا صوتها وهي تبكي وتتبعت الصوت ولقتها في غرفه مرهـ ظلمه وحظنتها وصاروا يبكون وكل وحدهـ تتأسف للثانيه وطلعوا من البيت ولقوا الاولاد توهم يجون وركبوا السيارهـ ورجعوا ووعدوا الاولاد انهم يمشون العزيمه بدون هواش وتحسفوا على اللي صار
وكملو الكل السهرة رقص وهبال وبعدها فجأة انفتح باب الغرفه
والكل :.........
وصارو البنات الي في الجامعه (عهود ونوف ورويدا)
وفجأهـ قالت نوف : ماأصد اللي يصير قدامي
رويدا :.......<<الاخت مصدومه
عهود بغضب وشوية نذاله :هي انتي وياهـ اذا ما وصل الخبر للأمم المتحدهـ ما اكون عهود (الامم المتحدهـ هي امهم )
عبدالله وعهد بصوت واحد:لآآآآآآآآآآآآآ
عهود وهي رافعه حاجب :يعني وش بتسون لي عشان ما اقول
عهد في نفسها{من جد نذله }
عبدالله بعصبية وجدية: اقول اسكتي ولا نسيتي الفيس بوك والنت لق و...
واطعته عهود :خلاص ماني معلمه
رائد يناظر اخته وهي مدومه وفطس من الضحك :هههههههههههههههههههههههههه
رويدا كانت تفكر وكان ودها احد يعطيها كف عشان تتأكد انه مو حلم وقاطع تفكيرها صوت رائد:اكيد انتي مو اله لأحد اعرفك اختي (للمعلومه رويدا من النوع الحساس والطيوب)
رويدا وهي مازالت مصدومه:آآآآآآآآآآآ
رائد : وش قصدك بـ آآآآآآ
رويدا بعد ما أستوعبت <<مابغت:ابشر يا اخوي من عيوني
أما نوف عطاها نواف نظرهـ تخوف ورجعت وماقالت ولا كلمه
اما محمد ومها مرتاحين وقانونهم احفظ سري احفظ سرك
المهم راحو البنات وكانت رويدا سرحانه وواقفه عند الباب ما تحركت
والكل ضحك على شكلها :هههههههههههههههه
وبعدين استوعبت السالفه واستحت وراحت
وقال نواف لرائد :صدق اختك مفهيه
رائد:من جد
وكملو السهرة هبال ورقص
وشوي يشمعون صوت الحريم جاين
الاولاد توهقوا مايدرون وين يروحون
البنات :تحت الاغراض
راحو يغطونهم وانفتح الباب
البنات سوو كانهم تعبوا وقعدوا يرتاحون
وشوي قالت ام محمد :مها وما ودك نروح
وزلت لسان قال محمد :لآآآآآآآآ
وقالت ام خالد :وش ذا صوت مين
هما سوت نفسها تكح وتخشن صوتها وتقول:لا لا ماما لا
ام محمد:يلا سكلك تعبانه
مها :لا شوفيني بخير
ام محمد :سبحان الله
والكل :ضحك على شكل مها
مها :ما حطوا العشاء
ام خالد :مافي عشا يابنيتي
خلود :طيب يمه خوعانين <<مهي جوعانه بس تبي تطول الوقت
ام خالد :طيب وش تبون
خلود:نطلب
ام محمد:اتفقوا على مطعم وقررو وش تبون منه واحنا نقول للأولاد
ام خالد بأستغراب :وين الاولاد
الكل من البنات والاولاد بلع ريقه من الخوف
مها:اكيد طلع يتمشون من الطفش
ام عبدالله:اذا شفتوهم قولولهم يجون عندنا طيب؟!
البنات:طيب
وبعد ما طلعوا الحريم راحوا الاولاد وقالو لهم اختاروا المطعم وقالوا لهم الطلبات
راحوا الاولاد للمطعم
والبنات فلوها
يوم خابوا العشاء اكل الاولاد والبنات في نفس الغرفه
ويوم خلصوا جاء مطر والاولاد قعدوا برا عشان مالهم مكان
قولو وش رايكم واذا عجبتكم اكمل
تحياتي همسة محبة